مواقع تابعة للإدارة

 تواصل معنا عن طريق 



المتواجدين الآن

29 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

احصائيات الموقع

  • عدد الزيارات : 2628330

الطقس في وادي الدواسر

Click for Wadi Al Dawasser, السعودية Forecast

" ولا تفرقوا " .. يستنطق الصورة

سلمان .. هو الحراك الإنساني النشط الذي يوقظ في كل فرد الرغبةَ والقُدرة على التفاعلِ والمُشاركة .. تلك حقيقة يفرضها الواقع وتكرسها كافة إشعاعات ...

صوره المعتادة في المناسبات الرسمية التي يسير بها الركبان عبر وسائل التواصل وكل وسائل الإعلام المختلفة .

عندما كان مشروعنا التوعوي الوطني " ولا تفرقوا " في لحظاته الأخيرة إذْ بمصور وكالة الأنباء السعودية ( واس ) الأستاذ بندر الجلعود يلتقط تلك الصورة ليضع إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر في قالبها وجعلها تستمع إلى حكاية حدث عدسته التي قد لاتحكيها الأحرف مهما زادت ، هكذا تصبح معاني الصورة من أهم الصور التي تداعى لها ومن أجلها ذلك المشروع بالفخر في كل أيام فعالياته وبرامجه وأنشطته . لا يمكن لمشاعر المواطن أن تقف حائرة أمام تلك الصورة التي يرى فيها مليكه ( سلمان ) في لحظة إرشادية ناصحة وعينين متأمِّلتين وقلباً نابضاً بالحب ليتوقف الزمن وتخلدها العدسة في ذاكرتها ومقامه الكريم يشبك أصابع يديه بعضها ببعض في ملمح رمزي زاخر بالتكاتف والتعاون والتعاضد للمحافظة على الوحدة الوطنية التي أرسى دعائمها مؤسس هذا الوطن الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ والوقوف في وجه التحديات التي تواجه هذا الوطن وتستهدف أمنه وقيادته وشعبه .

حقاً .. إنها صورة آلاف الكلمات بلا حروف وتحمل من الرسائل التي بين السطور ما يطول شرحه .

ونحن ندلف السنة الثالثة من حكم " الملك سلمان " لا يسعنا إلا أن ندعو بأن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان ويوفق ولاة أمورنا لخدمة الوطن والإيمان .